ادارة مشكلات العملاء وشكاويهم
تم تصميم هذا البرنامج للأشخاص الذين يرغبون في تعلم مهارات التعامل مع الزبائن و العملاء وحل مشاكلهم كما يتيح هذا البرنامج التدريبي لأن يكون مشغلا تدريبي يتم فيه تفعيل استراتيجية فن التعامل مع الزبائن وتقديم الحلول المناسبة لمشاكلهم وكيفية الحد من غضبهم و التعامل معهم بحرفية عاليه لكسب ثقتهم ورضاهم وهو اسلوب فعال للمتدربين . كما يساعد المتدربين في مجال خدمة الزبائن و من تقديم عروض تدريبية تتدرج بهم من الاساسيات في فن التعامل مع الزبائن حتى الوصول الى حل المشكلات بطريقة راقية وسلسلة تتماشى مع الاستراتيجيات الحديثة لفن التعامل مع الزبائن وعند عرض المتدرب لمشكلة وحلها
Course Features
- Lectures 0
- Quizzes 0
- Duration 30 hours
- Skill level All levels
- Language Arabic
- Students 0
- Assessments Yes